الارشيف / العاب / سعودي جيمر

عودة لعالم الزومبي مجددًا مع أول عرض لتوسعة Dying Light 2 الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد شهور من التسريبات والشائعات والتلميحات، كشف استوديو Techland النقاب رسميًا عن أول محتوى إضافي للعبة البقاء Dying Light 2، والذي سيعيد اللاعبين لمدينة Villedor مرة أخرى للصمود في وجه أكلي لحوم البشر.

يأتينا المحتوى الإضافي المرتقب منذ فترة باسم Bloody Ties، وسيشهد دخول اللاعبين إلى الساحة الخطرة في Carnage Hall، وتابع الوصف الرسمي من Techland:

ما هي الأخطار التي تنتظرك؟ كيف يمكنك التغلب عليهم؟ على ماذا ستحصل في المقابل؟ هناك شيء واحد مؤكد… سيكون الأمر وحشيًا!

لا يظهر العرض التشويقي الكثير من التفاصيل، حيث ينتظر المطور استعراض التوسعة على نطاق واسع خلال فعاليات الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom 2022 في 23 أغسطس الجاري.

سبق واكتشف أحد اللاعبين، ويدعى Bub، بيانات تظهر لأول مرة تتحدث عن موقع جديد تمامًا وحوارات غير مكتملة وحتى التصميمات الفنية التي تتخيل التوسعة القادمة وأحداثها، وتشير البيانات إلى العديد من الشخصيات الجديدة غير القابلة للعب، والتي تشترك جميعها في موضوع يخص حلبات أو المصارعة الرومانية القديمة، كما تشير الأجزاء الرئيسية من الحوار واللوحات المصورة إلى أن قتال المصارعين سيكون محور تركيز كبير للتوسعة.

تشير التسريبات إلى وجود رسوم متحركة جديدة أيضًا، مما يلمح لمزيد من الإيماءات كجزء من التوسعة المرتقبة، كذلك تم الكشف عن بعض المواقع الأخرى المدرجة في التوسعة بفضل الملفات الداخلية، وتم إدراج كل من مكتب Astrid والكنيسة ومحطة المترو كمواقع، على الرغم من أنه لم يتم العثور على العناصر المرئية لهذه المناطق حتى الآن، كذلك تم الإشارة لوجود نهايتين لأحداث التوسعة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا