الارشيف / العاب / سعودي جيمر

اللاعبون الجدد سيحتاجون للعب 100 مباراة في Overwatch 2 لفتح كل الأبطال الأصلين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وأن علمنا بأننا لن تتمكن من لعب Overwatch بدءًا من 3 أكتوبر المقبل. ولكن يبدو بأن اللاعبون الجدد لهذه اللعبة أي من لم يسبق لهم وأن قاموا بلعب الجزء الأول عليهم أن يلعبوها لساعات طويلة لفتح كل الأبطال الأساسيين.

حيث ذكر بليزارد في مدونته بأنه سيتعين على لاعبي Overwatch 2 الجدد في هذه السلسلة لعب 100 مباراة لفتح جميع الأبطال الأصليين. كما أنه سيتم أيضًا قفل ميزات أخرى مثل الدردشة داخل اللعبة والوضع التنافسي للعبة حتى يفي اللاعبون الجدد بمتطلبات معينة. ويعد هذا جزءًا من عملية تمهيدية يطلق عليها الاستوديو “تجربة المستخدم لأول مرة” (FTUE).

كما أفاد Blizzard إن الـ FTUE مصممة لتسهيل دخول اللاعبين تدريجيًا إلى اللعبة بعد ردود الفعل التي حصلوا عليها من مستخدمي Overwatch الجدد الذين يشعرون بالارتباك بسبب أوضاعها وشخصياتها المختلفة.

يتطلب الوصول إلى الأوضاع التنافسية من اللاعبين الجدد الفوز أولاً بـ 50 مباراة من اللعب السريع. قال Blizzard:

هذه التجربة المركزة تسهل دخول اللاعبين الجدد إلى عالم Overwatch من خلال تعليمهم أنماط وقواعد مختلفة وجوانب أخرى عالية المستوى من اللعبة بطريقة يسهل الوصول إليها.

يتم رفع معظم قيود FTUE أثناء التواجد في مجموعة، بحيث يمكن للاعبين الجدد الانضمام إلى أصدقائهم في أي وقت للعب أي أوضاع لعب تقريبًا. النمط التنافسي Competitive هي الاستثناء لهذه القاعدة لأن اللاعبين الجدد يجب أن يكملوا تحديًا معينًا للوصول إلى وضع اللعبة هذا.

هذا وكان بليزارد قد كشف مؤخراً عن أحدث أبطال أوفرووتش 2 وهي Kiriko بجانب تفاصيل نظام المواسم الجديد.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا