الارشيف / العاب / سعودي جيمر

Overwatch 2 متاحة للتحميل المسبق على PC – لمن قام بحجزها مسبقًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق لعبة Overwatch 2 رسميًا، ومؤخرًا أعلن Blizzard عبر تويتر أن لاعبي PC يمكنهم Overwatch 2 مسبقًا في الوقت الراهن استعدادًا لموعد الإطلاق في 4 أكتوبر.

يمكن تحميل اللعبة مسبقًا من خلال Battle.net من Blizzard، ويجب الأخذ بعين الاعتبار أنه من أجل تحميل اللعبة مسبقًا، يتوجب عليك طلب حزمة Overwatch 2: Watchpoint Pack مسبقًا بسعر 39.99 دولارًا، والتي تتضمن اشتراك Premium Battle Pass للموسم الأول، ومجموعة من الأزياء والإكسسوارات النادرة، و 2000 من عملة اللعبة الافتراضية.

علمنا مؤخرًا من مسؤولي دعم المجتمع لدى بليزارد بأنه عند إطلاق أوفرووتش 2 لن يحتاج اللاعبون لأي اشتراك بأي خدمة عبر الأجهزة المنزلية. وهو الأمر الذي كان مطلوباً للعب أوفرووتش 1، ما يعني إمكانية لعب العنوان المجاني دون الحاجة لوجود اشتراك PlayStation Plus أو Xbox Live Gold نشط.

سيتم إطلاق Overwatch 2 في 4 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PS4 و و PC و Nintendo Switch مع دعم ميزة اللعب والتقدم المشترك بين جميع الأجهزة. وكنا قد علمنا بأن اللاعبون الجدد سيحتاجون للعب 100 مباراة في Overwatch 2 لفتح كل الأبطال الأصليين.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا