الارشيف / العاب / IGN

مؤلف Loki و Doctor Strange 2 سيعمل على تأليف Avengers: Secret Wars

  • 1/2
  • 2/2

كشف تقرير جديد من Deadline أن مؤلف Doctor Strange 2 ومسلسل Loki مايكل والدرون سيقوم بتأليف فيلم Avengers: Secret Wars القادم، والذي سيختتم المرحلة السادسة من مارفل.

حيث قالت Deadline: "يقول المطلعون إن الاجتماعات الخاصة بالوظيفة جرت الشهر الماضي، وبينما التقى عدد من المؤلفين، اعتقد الكثيرون أن والدرون كان المرشح الأول نظراً لمدى ثقة الاستوديو في المؤلف".

قام والدرون مؤخراً بتأليف فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness بالإضافة إلى الحلقة الأولى والحلقة الأخيرة من Marvel’s Loki الذي صدر في وقت مبكر من العام الجاري على Disney Plus، بالإضافة إلى عمله كمشرف عام ومنتج تنفيذي للمسلسل.

على الرغم من أن المعلومات لاتزال قليلة حول Secret Wars في الوقت الحالي، إلا أنه يُعتقد أن فريق الأبطال الخارقين القادم سيقتبس قصص Secret Wars المصورة الكلاسيكية من مارفل وسيؤدي إلى صراع ذو عواقب أكبر حتى من Avengers: Endgame.

للمزيد حول Avengers: Secret Wars، تفقدوا مقالنا حول من هم الـ New Avengers في فيلمي The Knag Dynasty و Secret Wars، بالإضافة إلى لماذا ملحمة الكون المتعدد تضم فيلمي Avengers فقط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا