الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استوديو Ryu Ga Gotoku لديه الكثير من المشاريع غير المعلنة قيد التطوير حالياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وأن أعلن استوديو Ryu Ga Gotoku عن تطويره Yakuza 8 التي ستحمل اسم Like A Dragon 8 وستكون من بطولة Kiryu و Ichiban. وإلى جانب تلك اللعبة لديه أيضاً مشروع لعبة Like A Dragon Ishin، وهي ريميك للعبة Ryū ga Gotoku Ishin! التي صدرت في فقط ولم تتح بنسخة غربية من قبل.

لكن يبدو بأن هذا الفريق لديه بحعبته الكثير من المشاريع التي لم يخبرنا عنها حتى الآن، هذا ما صرح به المنتج Masayoshi Yokoyama بلقاء مع  Game Informer حيث قال:

لدينا الكثير من الألعاب الأخرى التي لم يتم الإعلان عنها بعد وهي قيد التطوير، أشياء خارج عالم Ryu Ga Gotoku الذي نعمل عليه.

فهل يلمح المنتج للعبة Judgment 3 مثلاً أم مشروع مختلف تماماً عما قدمه لنا بالسابق؟ الاستوديو كان قد ذكر بأن نجاح Ghost of Tsushima السبب في إصدار Like A Dragon Ishin للغرب، فهل من الممكن أن يقدم تجربة أقرب لشبح تسوشيما؟

هذا وكان استوديو Ryu Ga Gotoku قد ذكر مؤخراً بأن خدمات الاشتراك مثل Game Pass زادت شعبية Yakuza بالغرب.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا