الارشيف / العاب / سعودي جيمر

دليل God of War Ragnarok: كيف تهزم Gulltoppr؟

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

يعد Gulltoppr زعيمًا رئيسيًا في God of War Ragnarok، ستواجهه خلال أحداث الفصل الثالث عشر المعروف باسم Creatures of Prophecy، ولحسن الحظ، فإن Gulltoppr بسيط نسبيًا ولا يتطلب مجهودًا كبيرًا فيما يخص أسلوب اللعب، حيث تتمحور المعركة في الغالب حول المراوغة والتفادي ثم مهاجمته عندما يدخل في حالة صدمة، وسنحاول مساعدتك في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات دليل أو Guide التي نقدم عبرها مجموعة من النصائح للاعبين لهزيمة هذا الزعيم.

تبدأ المواجهة بظهور Heimdall، وعلى الرغم من عرض فريا مساعدتك، يعتقد كريتوس أن هذه معركة يجب أن يواجهها بمفرده، لذا، ستواجه Gulltoppr أولاً، المخلوق القوي الذي يشبه الأسد، قبل أن تتطرق للمعركة الأكثر صعوبة.


سينفذ Gulltoppr هجومًا شبيهًا بالثور مباشرة خارج البوابة، والذي يحتاج إلى هجوم الدرع لإيقافه، كن حذرًا من توقيتك عند محاولة مقاطعة هذا الهجوم، فأبسط خطأ سيعرضك للدهس واستنزاف حالتك الصحية.

Person, Man, Adult

ومع ذلك، إذا نجحت في إصابته بالدرع في الوقت المناسب، فسيتعرض لتأثير الصعق لفترة وجيزة مؤقتًا.


على الرغم من أن الصعق قصير نسبيًا، إلا أنه أكثر من كافٍ للتسبب في موجود من الهجمات الثقيلة السريعة باستخدام رمح Draupnir قبل التراجع سريعًا للخروج من نطاق ضربات هذا المخلوق.


بعد خروجه من تأثير الصعق، سينفذ Gulltoppr أحد هجومين، أما انفجار BiFrost، أو سلسلة من الضربات الثقيلة، في حين أن الضربات الثقيلة قريبة المدى يمكن مقاطعتها والتصدي لها، فإن انفجار Bifrost غير قابل للإيقاف.

إذا لاحظت أن Gulltoppr بدأ يتوهج باللون الأرجواني، فتراجع سريعًا لأنه سيطلق العنان لانفجار BiFrost ذو التأثير القوي، على الرغم من أنك لست بحاجة إلى أن تكون بعيدًا جدًا، فإننا نوصي بالتراجع قليلاً، مما سيسمح لك برمي رمح Draupnir من بعيد، والتسبب في بعض الأضرار الطفيفة.


قبل أن يبدأ Gulltoppr في الاندفاع نحوك، ترقب هجوم BiFrost الخاص بهيدميل، لأنه سيلقي تعويذة ستحتاج إلى تفاديها بدقة وإلا ستتعرض لضرر كبير، بدلاً من ذلك، يمكنك إرسال الهجوم مرة أخرى نحو هيمديل إذا نجحت في تفاديه، لكن هذا يمثل مخاطرة كبيرة.

بعد هجوم Bifrost، سيندفع Gulltoppr نحوك بهجوم مشحون غير قابل للإيقاف، الطريقة الأمثل لتفادي هذا الهجوم هي المراوغة بشكل جانبي قبل أن يصل إليك مباشرة، وبينما يستدير المخلوق، ستكون قادرًا على تصويب المزيد من الرماح تجاهه.

Person, Woman, Adult

كرر هذه الخطوات حتى تستنفد حالة Gulltoppr الصحية ويطلب منك الضغط على R3 للقضاء على هذا المخلوق المتوحش.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا