يخطط لامتلاك أقوى دفاع في أوروبا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحرك صوب مدافع نابولي

فتح نادي الإنجليزي قنوات اتصال مع نابولي الإيطالي في الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الفريق السماوي، خلال فترة انتقالات الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لبطل أوروبا، تواصل مع المدافع الأفضل في الدوري الإيطالي، من أجل الوقوف على موقف الدولي السنغالي من الانتقال إلى أنفيلد في ميركاتو الصيف.

ويخطط كلوب لتشكيل أقوى خط دفاع في أوروبا، بالاعتماد على مدافع نابولي، بجوار الدولي الهولندي فيرجل فان دايك اللاعب الأفضل في أوروبا الفائت، بجانب الثنائي أندرو روبرتسون، وترينت ألكسندر أرنولد.

وعلى الرغم من موافقة السنغالي المبدئية على شد الرحال إلى المرسيسايد، فإن الصفقة لا تبدو في متناول الريدز، في ظل تهافت العديد من أندية القارة العجوز على الظفر بتوقيع كالوبيالي، وهو الأمر الذي يرغب نابولي في الخروج من ورائه بأكبر المكاسب.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، في وقت سابق، أن نادي نابولي وضع 100 مليون يورو مقابل التخلي عن المدافع السنغالي، الذي بالرغم من انتهاء عقده في 2023، لا يحتوي على شرط جزائي.

ويدرك ليفربول صعوبة المهمة في التفاوض مع السماوي، في ظل إصرار وريال مدريد على ضم كاليدو، بالإضافة إلى وجود باريس سان جيرمان في الصورة، إلا أن الريدز هو الأكثر جديةً في الفترة الحالية.

ويأمل كلوب إتمام الصفقة مقابل 65 مليون يورو، في ظل التداعيات الاقتصادية التي خلفها تعليق النشاط الرياضي في مختلف عواصم العالم، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس المستجد.

وانتقل كوليبالي صاحب الـ29 عامًا، إلى صفوف نابولي قادمًا من جينك البلجيكي في عام 2014، مقابل 7.75 مليون يورو فقط، قبل أن يثبت أقدامه بين صفوف الأزوري، ويصبح من أبرز الأسماء في الكالتشيو، رغم تذبذب مردود فريق الجنوب الإيطالي.

ودافع وصيف كأس أمم إفريقيا ، عن شعار نابولي في 233 مباراة لحساب جميع المسابقات حتى الآن، أحرز فيها 10 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج بكأس السوبر الإيطالي 2014-2015.

ويقف فريق ليفربول على مرمى حجر من استعادة اللقب المفقود منذ 3 عقود، بعدما فرض نفوذه على القمة برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة أمام الملاحق المباشر مانشستر سيتي، قبل 9 جولات من الختام.

اقرأ أيضًا:

قائد ليفربول: التتويج بالدوري الإنجليزي في غياب الجماهير سيكون غريبًا للغاية
أسطورة ليفربول يكشف شرط تفكيك مثلث الهجوم
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق