سياسي / اهتمامات الصحف المصرية

وكالة الأنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

القاهرة 09 شوال 1441 هـ الموافق 01 يونيو م واس
أبرزت الصحف المصرية الصادرة تنفيذ القوات المسلحة عمليتين نوعيتين بمساندة القوات الجوية ضد عدة أوكار إرهابية في محيط مدن بئر العبد والشيخ زويد ورفح بشمال سيناء وهو ما أسفر عن مقتل 19 من العناصر المسلحة.
وسلطت الضوء على تكليف رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، للوزراء المعنيين بوضع ضوابط للمستشفيات الخاصة التي بدأت تشارك في علاج المواطنين من فيروس ، لتحديد سقف لتكلفة العلاج بعد أن شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعًا مبالغًا فيه بعدد من هذه المستشفيات.
واهتمت بإعلان والسكان عن تسجيل 1536 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ووفاة 46 حالة، ليرتفع إجمالي المصابين بالفيروس المسجلين في إلى 24985 مصاب من ضمنهم 6037 حالة تم شفاؤها وخرجت من المستشفيات، و959 وفاة.
وتناولت الصحف إعلان الثقافة والإعلام السوداني فيصل محمد صالح، عن التوصل من خلال التحقيقات المبدئية إلى تقديم وحدات من الجيش الإثيوبي دعمًا للميليشيات التي هاجمت الأراضي السودانية قبل أيام.
ولفتت الانتباه إلى قيام شرطة سلطات الاحتلال الإسرائيلي أمس باعتقال محافظ القدس في السلطة الوطنية الفلسطينية ومسؤولين في حركة فتح لمنع إحياء الذكرى السنوية الـ19 لرحيل المناضل الفلسطيني فيصل الحسيني.
وتحدثت صحف عن فرض السلطات الأمريكية حظر التجول في عدد من المدن الكبرى عقب اشتعال الاضطرابات ونزول المحتجين إلى الشوارع للتعبير عن غضبهم لوفاة من أصل أفريقي جورج فلويد على يد شرطي أبيض بولاية مينسيوتا.
// انتهى //
09:59ت م
0034
2093511.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق