يضرب عائلة نجم الأهلي السابق.. و3 حالات اشتباه داخل الاتحاد المصري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وسط محاولات لإعادة استئناف النشاط الكروي

يمر الظهير الأيمن الدولي أحمد فتحي نجم الأهلي المصري السابق وبيراميدز الحالي، بفترة صعبة بعدما تأكد ظهور حالات إصابة بفيروس المستجد بين أفراد أسرته.

وكانت زوجة لاعب لكرة القدم، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا برفقة بناتها، ونشرت في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «»: «ادعوا لنا إحنا كورونا أنا وبناتي».

ورحل فتحي صاحب الـ35 عامًا عن صفوف الأهلي مؤخرًا وانتقل إلى في صفقة انتقال حر بالمجان، بدايةً من المقبل -.

وفي الإطار نفسه، ظهرت حالات اشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل مقر اتحاد كرة القدم المصري؛ وذلك بعد أيام قليلة من تأكيد إصابة مديره الفني محمود سعد.

وأوضحت سحر عبدالحق عضوة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن هناك اشتباهًا بإصابة 3 موظفين بفيروس كورونا.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: «هناك أعراض كورونا ظهرت على 3 موظفين داخل اتحاد الكرة».

وأضافت: «نتائج التحليل لم تظهر، وسنلعن عنها رسميًّا فور ظهورها، لكن الأعراض تؤكد إصابتهم بالفيروس».

وعن حالة محمود سعد، قالت: «تتحسن ونتيجة تحليل كورونا الخاصة به تحولت إلى سلبية، وسيترك العزل غدًا ويتوجه إلى منزله قريبًا».

وسجلت مصر، أمس الثلاثاء، 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًّا، إضافة إلى وفاة 47 حالة جديدة، ليصل إجمالي حالات الإصابة إلى 27 ألفًا و536 والوفيات إلى 1052.

تجدر الإشارة إلى أن النشاط الكروي متوقف في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي، كإجراء احترازي لمواجهة خطر انتشار كورونا، وتحاول وزارة الرياضة تأمين المناسبة لإعادة استئناف المنافسات خلال شهر يونيو الحالي.

اقرأ أيضًا

شبح الإلغاء يخيّم على الدوري المصري.. و«إجماع الأندية» يبارك تتويج الأهلي

«50%» تُرجّح سيناريو عودة الدوري المصري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق