بالفيديو.. أمرابط «الصغير» يتألق في الدوري الإيطالي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جماهير إنتر ميلان تتحسر لعدم ضمه

على الرغم من أنَّ فريق هيلاس فيرونا تمكَّن من إحراج ضيفه إنتر ميلان وفرض التعادل بهدفين لمثلهما على مواجهة الفريقين التي جرت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلا أنَّ ما خطف الأنظار أكثر من المباراة ونتيجتها هو التألق غير العادي للاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال المباراة.

وكان سفيان أمرابط –وهو الشقيق الأصغر لنجم النصر نور الدين أمرابط- أحد نجوم اللقاء دون منازع، بعدما تألق بشكل لافت في  منطقة وسط الملعب، وتمكن من إفساد العديد من هجمات إنتر ميلان، كما كانت له إسهامات هجومية في اللقاء، ما ساعد هيلاس فيرونا على الخروج بنتيجة التعادل 2-2.

وبعد المباراة، نال النجم المغربي سفيان أمرابط، البالغ من العمر 24 عامًا، إشادة من جماهير فريقه التي عبرت عن سعادتها بتواجده في خط وسط الفريق، فيما عبر قطاع واسع من جماهير إنتر ميلان عن حسرتها لعدم ضم أمرابط في سوق الانتقالات الأخيرة.

وحصل أمرابط على 7.5 درجة كتقييم على أدائه في المباراة، وهو ما ما يعني أنه يعد واحدًا من نجوم المباراة، كما بلغت نسبة نجاحه في التمرير 96 %.

في المقابل، أرجع الصحفي الإيطالي جابرييل ماركوتي، تفوق أمرابط وظهوره بشكل لافت إلى ضعف وسط ملعب إنتر ميلان، ما جعل سفيان أمرابط يبدو كمزيج من «فرانك ريكارد ولوثار ماتيوس وجودزيلا».

ويحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي، برصيد 43 نقطة جمعها من 31 مباراة، فيما يأتي فريق إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 65 نقطة.

اقرا ايضا

أبرز صفقات الدوري الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية 2020
جناح تشيلسي يدعم أمرابط لتنفيذ حلم «مسجد هولندا»
ميهايلوفيتش: الحكام يعاملون لاعبي بولونيا كأنهم قتلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق