دي بروين يتمسك بالبقاء في صفوف مانشستر سيتي

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رغم قرار المحكمة الذي سيصدر الاثنين المقبل

قرر البلجيكي كيفين دي بروين، نجم نادي مانشستر سيتي، البقاء في صفوف الفريق، حتى وإن تمَّ منع النادي الإنجليزي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين؛ بسبب مخالفته قواعد اللعب النظيف.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إنَّ الدولي البلجيكي أبدى بالفعل رغبته بالبقاء، أيًّا كان قرار المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، والذي سيعلن صباح بعد غد الاثنين، بعد انتهاء جلسات الاستماع في استئناف النادي ضد قرار العقوبة.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة نادي مانشستر سيتي المفاوضات بشأن تجديد عقد دي بروين صاحب الـ 29، والذي لا يزال متبقيًا 3 سنوات في عقده الحالي مع الفريق، ويحصل على راتب أسبوعي بقيمة 280 ألف جنيه إسترليني.

يذكر أنَّ مان سيتي فقد لقب بطولة الدوري الإنجليزي لصالح الشهر الماضي، لكنَّه لا يزال ينافس في مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي التي يحمل لقبها، ودوري أبطال أوروبا التي بلغ دورها ثمن النهائي، قبل تعليق المنافسات في مارس الماضي بسبب فيروس المستجد.

اقرأ أيضا:

«كاس» تستعد لإلغاء عقوبات الاتحاد الأوروبي ضد مانشستر سيتي
كورونا يهدد فرص مانشستر سيتي في التصدي لعقوبات «اليويفا»

...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق