جيمي فاردي يُنهي موسم مدافع بورنموث

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إصابة آكي تُفسد «رباعية ليستر»

أعلن إيدي هاو، المدير الفني لفريق بورنموث، انتهاء موسم المدافع الهولندي المدافع نيثن آكي، بعدما تعرض لإصابة قوية في موقعة ليستر سيتي، مساء الأحد، خاصة مع تبقي ثلاث مباريات فقط من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق «الكرز» فوزًا عريضًا على حساب ضيفه ليستر سيتي برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فيتاليتي، لحساب الجولة الـ35 من البريميرليج؛ لينعش آماله في الإفلات من الهبوط.

وغادر قلب الدفاع الهولندي، والذي شارك أساسيًّا في 29 مباراة في الدوري الممتاز لحساب الجاري، ملعب المباراة، بعد 40 دقيقة فقط، عقب إصابته في التحام عنيف مع مهاجم الثعالب جيمي فاردي.

وأوضح هاو، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»، عقب المباراة: «لا تبدو إصابة نيثن جيدة، في ظل هذا الوقت القصير المتبقي في عمر الموسم الحالي، سيكون من الصعب أن يلعب مرة أخرى».

وكان انتصار بورنموث على ليستر سيتي، هو الأول في عشر مباريات، ليعزز آمال رجال المدرب هاو في البقاء؛ حيث يحتل المركز الـ18 برصيد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط، خلف واتفورد أول فريق في منطقة الأمان.

ويترقب بورنموث موقعة ثقيلة، عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بعد غد الأربعاء، على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة الـ36 من البريميرليج، فيما يُنهي الموسم ضد ساوثهامبتون وإيفرتون.

اقرأ أيضًا:

يُصيب أكثر من مليون شخص بالإحباط في «فانتازي الدوري الإنجليزي»

https://ajel.sa/Y8bs6W/

مان سيتي يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز رغم خسارة اللقب

https://ajel.sa/2Lx6RB/

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق