انطلاق موسم بطولة العالم لفرق التنس

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وسط إجراءات صحية صارمة

تغلبت سلون ستيفنز الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2017 على البطلة الأولمبية مونيكا بويج 5-1؛ لتقود فريقها شيكاجو سماش للفوز على فيق فيجاس رولرز في افتتاح موسم بطولة العالم لفرق التنس الليلة الماضية.

وفي واحدة من الأحداث الرياضية النادرة بأمريكا الشمالية التي تقام في حضور مشجعين في خضم تفشي فيروس كورونا، استبدلت الجماهير المتحمسة بمتفرجين يضعون كمامات ويتبعون إجراءات التباعد الاجتماعي في منتجع جرينبريير في غرب فرجينيا؛ حيث يقام موسم بطولة العالم التي تستمر ثلاثة أسابيع.

وفاز سماش 24-18 على رولرز، بينما تفوق أورلاندو ستورم على سبرينجفيلد ليزرز حامل اللقب بنتيجة إجمالية بلغت 21-18.

وكان أبرز أداء من نصيب تينيس ساندجرين البالغ من العمر 28 عاما، الذي سدد خمس من ثماني ضربات إرسال ساحقة حققها أورلاندو ستورم الذي تفوق أيضًا في 75 بالمئة من نقاط إرساله الأول.

وفي فريق شيكاجو، تغلب براندون ناكاشيما، البالغ من العمر 18 عامًا، على سام كويري 5-3 في فردي الرجال.

وتتضمن البطولة العديد من إجراءات السلامة المصممة لاحتواء أي انتشار محتمل لفيروس ، ومن بينها إجراء فحوص لفيروس كورونا لكل المشاركين، مع الكشف المستمر عن ، بالإضافة إلى السماح بحضور خمسمائة مشجع بحد أقصى في الاستاد الذي تبلغ سعته 2500 فرد.

اقرأ أيضًا:

التأمين كلمة السر في نجاة بطولة ويمبلدون للتنس من آثار فيروس كورونا

دون جمهور.. إقامة بطولة تنس استعراضية في ألمانيا

اتهام بطولة أمريكا للتنس بالتمييز ضد لاعبي فئة تنس الكراسي المتحركة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق