متوسط ميدان بنفيكا يدعم الأهلي في ميركاتو الصيف

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد لثالث

واصل نادي الأهلي، برئاسة عبدالإله، التحرك في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل تدعيم صفوف الراقي، وسد الثغرات التي عانى منها الفريق رحيل العديد من العناصر المؤثرة في صفوف أخضر ، ًا عن المضي قدمًا في المنافسات الآسيوية والعودة إلى أجواء المنافسة من جديد على الألقاب محليًّا.

ونجح الأهلي في الحصول على خدمات الدولي الصربي ليوبومير فيسا، متوسط ميدان فريق بنفيكا البرتغالي، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، في واحدة من الصفقات التي يعوّل عليها الراقي الكثير في المقبل.

وأعلن أخضر جدة، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الخميس: «أنهت إدارة الأهلي إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الصربي ليوبومير فيسا، 32 عامًا، بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد لموسم واحد، قادمًا من بنفيكا البرتغالي لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي».

وكان ديبورتيفو آلافيس المحطة الأوروبية الأخيرة في مشوار متوسط ميدان الصربي الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، في مسيرة مثالية تنقل خلالها بين أندية بارتيزان بلجراد، وأولمبياكوس اليوناني، قبل أن يتوهج مع بنفيكا.

ودافع فيسا، الذي انتقل إلى صفوف بنفيكا في صيف 2013، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، عن ألوان نسور الدوري البرتغالي في 169 مباراة، وقع خلالها على هدفين، وتوج مع الأحمر بـ13 لقبًا في 7 مواسم.

ونجح رجال المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، في حسم بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر ضمن منافسات دوري أبطال آسيا؛ حيث يترقب صدام عنيف أمام شباب الأهلي الإماراتي، بعد غدٍ السبت، في الدوحة، لحساب ثمن النهائي القاري.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يخسر بثلاثية أمام استقلال طهران بدوري أبطال آسيا

غير مُرحب به.. الأهلي يحسم مصير «المتمرد» يوسف بلايلي.. والنادي الأقرب للتعاقد معه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق