التعاون ينهي الـ «ميركاتو» بالتعاقد مع النمر والمزيعل

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للمنافسة على لقب الدوري..

أعلن نادي التعاون في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الجارية، عن حصوله على خدمات لاعب الوسط علي النمر، والظهير الأيمن عبدالكريم المزيعل لتدعيم صفوف الذئاب في الجديد من دوري المحترفين.

وكتب الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أنهت إدارة النادي المكلفة برئاسة علي الشايعي رسميًا إجراءات التوقيع مع لاعب خط الوسط بنادي الوحدة علي النمر ليمثل التعاون بعقد يمتد لـ 3 مواسم».

وأضاف: «كما أنهت إدارة النادي رسميًا إجراءات التوقيع مع لاعب نادي النصر الظهير الأيمن عبد الكريم المزيعل بنظام الإعارة لمدة موسم واحد».

وستنتهي فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عند منتصف ليل الإثنين، والتي شهدت إقامة العديد من الصفقات القوية التي قامت بها الأندية من أجل تعزيز فرصها للمنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري.

ويستعد التعاون لمواجهة نظيره القادسية، يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري للمحترفين.

اقرأ أيضا:

التعاون يتعاقد مع كارتيرون لمدة سنتين

النصر مُعلنًا رحيل أحمد موسى:  شكرًا لكل ما قدمته لناديك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق