«دخول مفاجئ» يُفسد مفاوضات النصر مع خليفة فيتوريا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيتريسكو يُفضل التريث

كثف نادي النصر من التحركات الحثيثة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع الروماني دان بيتريسكو؛ لتولي مهمة إعادة ترتيب الأوراق داخل صفوف العالمي، في ظل استنفاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الحالي كل الفرص المتاحة لتجنب إقالة باتت تلوح في الأفق أكثر من أي وقت مضى.

وكشفت صحيفة «gsp» الرومانية، الثلاثاء، عن أن إدارة فارس نجد برئاسة صفوان السويكت، دخلت في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع بيتريسكو، بعد إقالة دان من تدريب فريق كلوج الروماني مؤخرًا بسبب تراجع النتائج.  

وأشار التقرير إلى أن أصفر قدم ًا مغريًا إلى المدرب الروماني بقيمة 2 مليون يورو في ، إلا أن بيتريسكو رفض حسم المفاوضات في الوقت الحالي في انتظار دراسة كل العروض المتاحة.

ولفت التقرير إلى أن دخول سيلتك الأسكتلندي المفاجئ على خط المفاوضات مع بيتريسكو، دفع المدرب الروماني إلى التريث قبل حسم القرار النهائي، على الرغم من الموافقة المبدئية التي أبداها في وقت سابق لعرض النصر. 

وشدد على أن دخول سيلتك لا يمثل العقبة الوحيدة أمام العالمي نحو دان، وإنما يقف كذلك الشرط الجزائي في عقد فيتوريا، والمُقدر بـ6 ملايين يورو، حائلًا دون إقدام إدارة السويكت على قرار الإقالة رغم النتائج الكارثية.

وخسر النصر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الغريم التقليدي الهلال، ليتأزم موقف فيتوريا مع الفريق في ظل احتلال المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب دوري المحترفين ، بعد مرور 5 جولات، بفوز وحيد وأربع هزائم. 

اقرأ أيضًا:

«الأبواب الموصدة» تحرم السعودية من السوبر الإسباني

بالفيديو.. مساعد مدرب ضمك السعودي يشهر إسلامه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق