الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"ارتياد للتدريب" تقيم حفل سحورها السنوي لمنسوبيها في مدينة

تم النشر في: 

31 مارس 2024, 9:54 مساءً

أقامت ارتياد للتدريب حفل سحورها السنوي لمنسوبيها في فندق الفورسيزون في مدينة . وقد أُقيم حفل السحور- الذي تقيمه ارتياد سنويًا - بحضور عـبدالله الهديان الرئيس التنفيذي، ورئيس مجلس إدارة ارتياد للتدريب عبدالله مشاري، حيث قدموا جميعًا التهنئة لمنسوبي ارتياد بمناسبة شهر المبارك.

ألقى "مشاري" كلمته استهلها بتهنئة الحضور بشهر رمضان الكريم، مشددًا على أهمية ترابط منسوبي ارتياد للتدريب، وأوضح أن "ارتياد" تولي اهتمامها بالموظفين والعاملين من خلال خلق المناسبة للعمل بما ينعكس إيجابًا على أدائهم.

وأضاف أنه ليس هناك أفضل من شهر رمضان المبارك لإقامة مثل هذه المناسبات المباركة التي ندعو الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك بأن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- وأن يديم علينا وعلى بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا