الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تزامناً مع اليوم العالمي للقضاء على الهدر.. «حفظ النعمة» تطلق برامجها ومبادراتها المجتمعية

أطلقت مؤسسة حفظ النعمة الأهلية، أمس، برامجها ومبادراتها الإستراتيجية تزامناً مع اليوم العالمي للقضاء على الهدر، بحضور الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس أمناء المؤسسة ماجد الحقيل، وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة.

وأكد الوزير الحقيل، أن إطلاق مثل هذه البرامج والمبادرات يعوّل عليه بأن يشكّل نقلة نوعية على صعيد أداء أعمال ومهمات المؤسسة وجمعيات حفظ النعمة، كما تستهدف نشر الوعي حول خطورة مظاهر هدر النعم على والاقتصاد والمجتمع، وتطوير حلول مبتكرة للحد منها، وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية وصولاً لتحقيق الاستدامة.

من جانبه، أوضح الأمين العام للمؤسسة المهندس عبدالله عبدالرحمن سعيد، أنّ إطلاق المؤسسة يعدّ تعاوناً مثمراً بين المؤسسة ومختلف القطاعات، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة في مجالاتها وبرامجها، والاستفادة من الفائض وتوجيهه لمستحقيه.

وشهد الحفل إطلاق برنامج الميثاق الوطني للحد من الهدر «شكور»، إضافةً لإطلاق منصة وتطبيق «حفظ النعمة»، ومنصة التبرع، وهي منصة إلكترونية تفاعلية تُسهل عملية التبرع لمبادرات المؤسسة لدعم وتمكين قطاع حفظ النعمة بشكل مستدام، إضافة لتدشين «حفظ النعمة».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا