الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"السديس" يوجّه الأئمة الجدد المكلفين في الحرمين بدعاء القنوت في آخر ليالي

تم النشر في: 

07 أبريل 2024, 2:37 مساءً

وجّه رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الأئمة الجدد المكلفين لصلاتي التراويح والقيام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؛ بدعاء القنوات، في آخر ليلتين من شهر المبارك.

ويؤم المصلين في التسليمات الأخيرة ودعاء القنوت في صلاة التهجد ليلة (29) بالمسجد الحرام، فضيلة الشيخ بدر بن محمد التركي، فيما يؤم المصلين في التسليمات الأخيرة ودعاء القنوت في صلاة التهجد ليلة 30 بالمسجد الحرام الشيخ الدكتور الوليد بن خالد الشمسان، في حال إكمال الشهر الفضيل.

وفي المسجد النبوي؛ يؤم المصلين في التسليمات الأخيرة ودعاء القنوت في صلاة التهجد ليلة 29، فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد البرهجي، فيما يؤم المصلين في التسليمات الأخيرة ودعاء القنوت في صلاة التهجد ليلة 30 بالمسجد النبوي، الشيخ عبدالله بن عبدالمحسن القرافي، في حال إكمال الشهر الفضيل.

وتمنى رئيس الشؤون الدينية للأئمة الجدد المكلفين لصلاتي التراويح والقيام بالمسجد الحرام والمسجد النبوي التوفيق والسداد، مشيدًا بدورهم في تعزيز رسالة الأئمة بالحرمين، وإثراء تجربة القاصدين الإيمانية، وإرساء منهج الوسطية والاعتدال، وإيصال رسالة الحرمين الدينية إلى العالمية؛ عبر تلاوتهم الندية في شهر رمضان المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا