عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

محافظ الخرج يرعى حفل أهالي المحافظة بمناسبة المبارك

تم النشر في: 

10 أبريل 2024, 9:03 مساءً

رعى الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج، حفل أهالي محافظة الخرج بمناسبة المبارك، بحضور مدراء الجهات الحكومية والأمنية ورؤساء المراكز وأهالي المحافظة.

 ابتدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمحافظ الخرج رفع خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس المجلس الوزراء - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على القيادة والوطن باليمن والخير والبركات. 

 كما رفع سموّه التهنئة للأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض. 

 بعد ذلك هنأ محافظ الخرج أهالي المحافظة والمقيمين فيها، وتوجه بالحمد لله سبحانه وتعالي على ما أنعم الله به من صيام شهر المبارك وبلوغ السعيد. ونوه سموه في كلمته إلى استشعار نعمة الأمن والنماء، والرخاء والاستقرار الذي نعيشه في هذه الدولة المباركة في ظل القيادة الحكيمة-أيدها الله-. 

 بعد ذلك عرض أوبريت يحاكي فرحة أهالي الخرج بعيد الفطر المبارك .  

واختتم الحفل بالعرضة والألعاب النارية التى إضاءات سماء المحافظة احتفاء بعيد الفطر المبارك، وسط حضور من الأهالي والزوار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا