الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

ملك الأردن لـ«»: بلادنا لن تكون ساحة لحرب إقليمية

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

14 أبريل 2024, 7:26 مساءً

أبلغ العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، الرئيس جو ، في مكالمة هاتفية، اليوم الأحد، أن أي تصعيد آخر من إسرائيل سيوسع نطاق الصراع في المنطقة.

جاء ذلك بعدما تلقى الملك عبدالله اتصالًا هاتفيًا من الرئيس بايدن، بحثا خلاله آخر التطورات في المنطقة، والجهود المبذولة لخفض التصعيد والتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة.

وشدد العاهل الأردني على ضرورة وقف التصعيد فورًا في الإقليم، محذرًا من أن أية إجراءات تصعيدية إسرائيلية ستؤدي إلى توسيع دائرة الصراع في المنطقة، وفقا لـ«العربية».

كما شدّد على أن «وقف الحرب على غزة فورًا هو السبيل لوقف التصعيد وحماية المنطقة من تبعاته، وأن الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية»، مجددا التحذير من تبعات العدوان الإسرائيلي على غزة والتصعيد المستمر في الضفة الغربية.

وأشار الملك عبدالله، إلى ضرورة حماية المدنيين في غزة، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية بشتى الطرق وبشكل كافٍ ومستدام، وأهمية مواصلة بين البلدين حيال التطورات في المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا