الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

اليوم.. بدء الدوام الصيفي بمدارس ينبع والطائف

  • 1/2
  • 2/2

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة ينبع مواعيد الدوام الصيفي لجميع المدارس المحافظة التابعة للإدارة في القطاعات الحكومية والأهلية ابتداءً من اليوم, حيث يبدأ الاصطفاف الصباحي في مدارس البنين عند الساعة عند الساعة 7:15 صباحاً وبداية الحصة الأولى 7:30 صباحاً, فيما يكون الاصطفاف الصباحي في مدارس البنات عند الساعة 7:00 صباحاً , وبداية الحصة الأولى 7:15 صباحًا.

الدوام الصيفي

وأوضح مدير تعليم ينبع سليم العطوي, أن تقديم توقيت الدوام الصيفي يأتي من منطلق تقديم الرعاية الشاملة للطلاب والطالبات والحرص على سلامتهم, داعياً أولياء الأمور على تعزيز قيمة الانضباط المدرسي لدى أبنائهم الطلبة.

قد يهمّك أيضاً

أيضا أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالطائف عن بدء تطبيق الدوام الصيفي اليوم الاثنين في كافة المراحل الدراسية للبنين والبنات للعام الحالي 1445هـ.

وأوضحت الإدارة أن موعد الدوام الصيفي للمدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا سيكون حسب التالي: يكون الاصطفاف الصباحي الساعة (6:45) وبداية الحصة الأولى الساعة (7:00) صباحاً.

وأهابت بمنسوبي ومنسوبات المدارس والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم إلى مراعاة مواعيد الدوام الرسمية والتوقيت الزمني للحصص الدراسية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا