عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

موسم يوقع شراكة رسمية مع "المجلس العالمي للملاكمة"

تم النشر في: 

15 أبريل 2024, 10:35 مساءً

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توقيع شراكة رسمية بين موسم والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

وأكد آل الشيخ خلال هذه المناسبة أن هذه الشراكة تأتي امتدادًا للجهود التي يبذلها موسم الرياض في الوصول بقطاع الترفيه في المملكة إلى ما يطمح له الجميع، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة سيكون لها أثر كبير في لعبة الملاكمة، حيث تعد WBC أحد أهم وأعرق المنظمات الرسمية في عالم الملاكمة.

وأضاف: "إن موسم الرياض، يهدف إلى جمع الناس معًا من سائر أنحاء العالم من خلال مجموعة من الفعاليّات الترفيهية المتنوعة والفريدة؛ وسيصنع هذا التعاون مع أحد أهم المنظمات في الملاكمة فرصة لاستقطاب اهتمام أوسع من قِبل الجمهور العالمي.

من جانب آخر، قال رئيس المجلس العالمي للملاكمة ماوريسيو سليمان: "يسعدنا الترحيب بموسم الرياض كشريك رسمي جديد للمجلس العالمي للملاكمة، مضيفًا "موسم الرياض حدث ضخم يعد من أكبر الفعاليّات الترفيهية عالميًا، وارتبطت رياضة الملاكمة أخيرًا فيه، حيث أصبحت الرياض معترفًا بها عالميًا كعاصمة لرياضة الملاكمة، وذلك بعد أن أُقيمت ثلاثة نزالات مثيرة خلال موسم الرياض السابق".

وأضاف: "تزداد أهمية رياضة الملاكمة، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المميزة والفريدة من نوعها، ونتطلع للمشاركة في هذا الشغف المتنامي في ".

وتابع سليمان: "ستخلق هذه الشراكة فرصًا وذكريات تمتد في حياة كثير من جمهور الملاكمة حول العالم من خلال المسؤولية الاجتماعية التي تشمل برامج "WBC Cares" في المستشفيات ودور الأيتام والمدارس, بالإضافة إلى البرامج التوعوية مع خبراء في مجالات الإدمان والتنمر والعنف الأسري وصحة العقل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا