الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

باحث قانوني بعد تأجيل مباراة الهلال والعين: على إدارة المسابقات تأجيل لقاء الأهلي

تم النشر في: 

16 أبريل 2024, 11:29 صباحاً

أكد الباحث القانوني، عبدالله الشايع، ضرورة تأجيل مباراة الهلال والأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة إلى موعد آخر، وذلك بعد تأجيل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا ليوم غد الأربعاء.

وأوضح الشايع، عبر حسابه على منصة إكس، أن ذلك اصبح لزاماً على إدارة المسابقات برابطة دوري المحترفين وفق المادة (9) فقرة (4) من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري للمحترفين.

وتنص المادة (9) فقرة (4) من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على "تلتزم إدارة المسابقات بمنح كل نادٍ يومين راحة على الأقل في المباريات التي تسبق أو تلي مشاركاته في أي مسابقات رسمية أخرى محلية أو خارجية".

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أعلن بشكل رسمي، تأجيل مباراة العين ضد الهلال التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وكان من المقرر أن يواجه فريق العين نظيره الهلال في المباراة التي تجمع بينهما على استاد هزاع بن زايد في ابوظبي ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من أبريل الجاري.

فيما من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال في دوري المحترفين يوم الجمعة المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا