الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

خاص لـ «».. سفيان رحيمي يُعبّر عن شكره للهلال ويتعهد بالفوز في

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

23 أبريل 2024, 12:46 مساءً

عبّر سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، عن شكره وتقديره العميقين لنادي الهلال على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة المميز الذي حظي به الفريق منذ وصوله إلى .

وأكد «رحيمي» على أهمية هذه المباراة المرتقبة، والتي ستجمع الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مُشدّداً على عزمهم بذل قصارى جهودهم لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير العين الوفية.

وقال سفيان في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «» عقب إقامة المران الأخير للعين، الإثنين: «بكلّ الشكر والتقدير، نُثني على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال من قبل نادي الهلال الشقيق. لقد جئنا إلى الرياض مُصمّمين على تحقيق إيجابية وإسعاد جماهير العين الوفية».

وأضاف: «نُؤكّد على احترامنا الكبير للاعبي نادي الهلال، ونعلم أنهم فريق قوي ومنافس شرس، لكننا لا نخشى أي لاعب في أي فريق، ونؤمن بقدرات لاعبينا وإصرارهم على تحقيق التأهل، فكلّ من يرتدي قميص العين يدخل الملعب بقلب كبير وعزيمة لا تُقهر، ولن يرهب أي خصم مهما كان».

تابع: الثلاثاء، سيكون الموعد مع بذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب، ونعلم أنّ جماهير العين ستكون حاضرة بقوة من لمساندتنا، ونُؤكّد على أنّنا سنُبذل كلّ ما بوسعنا لتحقيق النتيجة التي تُسعدهم، ونُشير إلى أنّنا نملك بصمة واضحة في هذه البطولة، ونفخر بما حققناه حتى الآن، وسنواصل العمل بجدّ وعزيمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

يُذكر أن سفيان رحيمي، نجح في تسجيل إنجازًا تاريخيًا بتحقيقه هاتريك مُذهل في شباك الهلال، ليُصبح أول لاعب من العين يُسجّل هاتريك في دوري أبطال آسيا منذ عام 2013. كما تُعدّ هذه الثلاثية الأولى التي يستقبلها الهلال من لاعب واحد في تاريخ البطولة منذ ذلك الحين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا