الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الصندوق العقاري»: لا نية لتغيير موعد الدعم السكني.. الإيداع في 24 من كل شهر ميلادي

أعلن الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي أنه لم يطرأ أي تعديل على موعد إيداع الدعم السكني الشهري لمستفيدي برنامج «سكني» المحدد يوم 24 من كل شهر ميلادي.

وأشار إلى أن توحيد موعد صرف المعاشات التقاعدية للمتقاعدين ومنهم مستفيدو الدعم السكني يوم 1 من كل شهر ميلادي بدءًا من شهر مايو، لن يؤثر على موعد إيداع الدعم السكني الشهري في إطار حرص الصندوق العقاري على تمكين المستفيدين من الاستفادة من الدعم السكني قبل إيداع الراتب الشهري.

من جانبه، أكد المتحدث باسم الصندوق حمود العصيمي عبر منصة «إكس»، أنه لا نية لتغيير موعد إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين»، مضيفاً: «حيث سيستمر إيداع الدعم في موعده المحدد بقرار مجلس الإدارة وذلك يوم 24 من كل شهر ميلادي».

وفي السياق، أودع صندوق التنمية العقارية اليوم (الأربعاء) 961 مليون ريال في حسابات مستفيدي برنامج «سكني» من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و«الصندوق العقاري» لشهر أبريل 2024 بهدف تحسين قدرة المستفيدين على التملك تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية 2030-.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر إبريل الحالي تم تخصيصه دعمًا لأرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة، مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان التحّول في يونيو 2017 حتى أبريل بلغ نحو 58.4 مليار ريال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا