الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير منطقة يرعى اليوم حفل جائزة الأمير فيصل للتميز والإبداع في دورتها الثانية

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

24 أبريل 2024, 9:33 صباحاً

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير ، أمير منطقة ، يُقام، اليوم، حفل تكريم الفائزين بجائزة سموّه للتميز والإبداع في دورتها الثانية في جميع الفئات.. بعد أن اعتمد أسماء الفائزين والفائزات للعام ١٤٤٥ هـ، والبالغ عددهم (61) فائزًا.

تمثل الجائزة واحدة من أبرز مبادرات التحفيز والتشجيع للمبدعين والموهوبين في كافة قطاعات العمل في منطقة الرياض، تماشيًا مع المستهدفات التنموية الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030، من خلال تهيئة كافة السبل ، وتذليل المعوقات، وتمكين الأفراد والمؤسسات للوصول نحو ثقافة التميز والإبداع وفق أعلى المعايير الدولية في هذا الشأن.

وعبر أمين عام الجائزة الدكتور نايف بن عابد الزارع، عن بالغ التقدير والعرفان لسمو أمير منطقة الرياض على اعتماده أسماء الفائزين، وتشريف الحفل، ورعايته الكريمة، مؤكدًا أن هذا ما اعتاده أبناء وبنات المنطقة من سموّه دعمًا وتحفيزًا وتشجيعًا، نحو بناء مجتمعٍ معرفيٍّ مبادر وطموح وفق عملٍ مستدام..

ولفت أمين عام الجائزة أنها تأتي في سياق تعزيز ثقافة التميّز والابتكار والإبداع، ورفع مستوى التنافسية لمنطقة الرياض، من خلال دعم مشاركة الأفراد والمؤسسات وتحفيزهم على الأخذ بأعلى معايير الأداء العلمي والتعليمي والمؤسسي المتميز، بما يحقق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية -أحد تحقيق رؤية المملكة 2030

 

وبلغ عدد الفائزين بجائزة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتميز والإبداع هذا العام (61) فائزاً، وحصل على الجائزة في  فرع التميز الطلابي (30) طالباً وطالبة من التعليم العام، و(11) طالباً وطالبة من التعليم الجامعي، وفي فرع التميز الوظيفي حاز (10) من معلمي ومعلمات التعليم العام وكذلك (10) من أساتذة التعليم الجامعي على جائزة التميز.. سيتم تكريمهم بحضور أمير منطقة الرياض في الحفل المُقام الإربعاء بجامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا