الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

لاعب العين لـ«»: عزيمة اللاعبين ودعم الجماهير سر تأهلنا لنهائي أبطال آسيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم النشر في: 

24 أبريل 2024, 11:37 صباحاً

أعرب بندر الأحبابي، نجم دفاع فريق العين الإماراتي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك على الرغم من الخسارة من فريق الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء.

وفاز الهلال في مباراة الإياب على ملعب المملكة أرينا بهدفين لهدف، لتصبح النتيجة الإجمالية فوز العين بخمسة أهداف لأربعة بعد خسارة الزعيم في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدفين.

وقال بندر في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «» عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على التأهل أمام فريق كبير وعملاق مثل الهلال، لا شكّ أنّ التغلب على فريق مثل الهلال، المليء بالنجوم والخبرات، لم يكن مهمة سهلة، لكن بفضل عزيمة لاعبينا وإصرارهم، ودعم جماهيرنا الوفية، تمكّنّا من تحقيق هذا الإنجاز العظيم".

أضاف: "إنّ هذا الفوز يُمثّل إنجازاً تاريخياً للنادي، ويُثبت قدرة فريقنا على المنافسة على أعلى المستويات، نهدي هذا الفوز لجماهيرنا الغالية، الذين كانوا سندنا القوي في هذه المباراة، وإن شاء الله، سنستمرّ في تقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق المزيد من الإنجازات للنادي".

وينتظر العين الفائز من مباراة يوكوهاما مارينوس الياباني وأولسان الكوري الجنوبي في المبارة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا