الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"أبانمي": ما حقّقته رؤية 2030 يدعو للاعتزاز والتطلع لمستقبلٍ باهر

تم النشر في: 

26 أبريل 2024, 2:12 مساءً

رفع المهندسُ آنف بن أحمد أبانمي رئيس مؤسسة البريد "سبل"؛ خالصَ التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء؛ على ما تحقّق من نجاحات وإنجازات لمستهدفات رؤية المملكة 2030 منذ إطلاقها.

وأكّد أن ما نلمسه اليوم من نجاحات وإنجازات على أرض الواقع، والتي تضمّنها التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 لعام ؛ يدعو للفخر والاعتزاز والتطلع لمستقبلٍ باهر، مستهدفة رخاء المواطن السعودي أولًا وأخيرًا، وهو ما يؤكد حرص وإرادة قيادتنا الحكيمة واهتمامها الكبير بتحقيق الأهداف الطموحة للرؤية؛ من أجل بناء مستقبل أكثر إشراقًا، يزدهر معه اقتصادنا الوطني، وتترسخ به دعائم التنمية المستدامة وجودة الحياة في جميع أنحاء الوطن، مع تهيئة سبل النجاح للأجيال القادمة.

ودعا المولى عزّ وجلّ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدّد خطاهما، وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والازدهار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا