الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

موقف عفوي وأبوي لوزير التعليم مع طالب سقط عقاله أثناء تكريمه بالأولمبياد الوطني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وثق مقطع موقفاً أبوياً وعفوياً لوزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان مع أحد الطلبة المكرمين في حفل تكريم الفائزين بالأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي.

موقف أبوي وعفوي من التعليم

وخلال حفل التكريم، سقط العقال من على رأس الطالب وبادر وزير التعليم لالتقاطه ووضعه على رأس الطالب في مشهد أبوي وعفوي أثار إعجاب الحضور.

قد يهمّك أيضاً

 

الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي

هذا واختتم اليوم برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي “أذكى” الذي نظمته على مدى أشهر الهيئة للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، ووزارة التعليم من أجل بناء جيل وطني واعد في مجال البرمجة والذكاء الاصطناعي من طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية البالغ عددهم نحو 3 ملايين طالب وطالبة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، وتعزيز تنافسية هذا الجيل عالميًا لتحقيق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية أحد رؤية المملكة 2030.

وأقيم حفل بهذه المناسبة بحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، ومعالي رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، ومعالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، والأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” الدكتورة آمال بنت عبدالله الهزاع، وعدد من المسؤولين في المجال التعليمي والأكاديمي، ونخبة من المتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي، وأهالي الطلبة المحتفى بهم، وذلك في مقر القاعة الزرقاء بمقر جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن بمدينة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا