الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الأرصاد : أمطار غزيرة على الباحة والمدينة المنورة حتى الـ11 مساء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبّه المركز الوطني لـ الأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظة العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة، والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

قد يهمّك أيضاً

أمطار المدينة المنورة

كما نبَّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على محافظات الحناكية، والمهد، ووادي الفرع بمنطقة المدينة المنورة اليوم، تشمل تأثيراتها رياحاً شديدة السرعة، وانعدام مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تبدأ –بمشيئة الله تعالى- عند الساعة الـ 11 صباحاً، وتستمر حتى الساعة الـ 11 مساءً.

كذلك نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار متوسطة على المدينة المنورة، ومحافظات العلا، وخيبر، والعيص، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق: نجران،جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، ، الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا