عرب وعالم / السعودية / المواطن

بسبب الحالة المطرية.. إغلاق نفقين بالدمام احترازياً

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مع استمرار الحالة المطرية على العديد من المناطق اليوم أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن إغلاق عدة أنفاق في الدمام احترازيًا.

وقالت الأمانة إنه حفاظاً على سلامتكم تم إغلاق أنفاق طريق الملك فهد بالدمام احترازياً، ونفق طريق مع طريق أمير المؤمنين أبو بكر الصديق بالتنسيق مع مرور المنطقة الشرقية.

قد يهمّك أيضاً

ودعت الأمانة الأهالي إلى اتباع الإرشادات، وأخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل.

توقعات الحالة المطرية

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق: نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة،الرياض، القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية والشرقية.

 

في حين لا يستبعد تكون الضباب على أجزاء من تلك المناطق كذلك على أجزاء من منطقة تبوك خاصة الساحلية منها.

تعليق الدراسة في الشرقية

وأعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية تعليق الدراسة الحضورية، لجميع طلاب وطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم اليوم الأربعاء، في جميع المحافظات التابعة لها.

وعلقت جامعة ، الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء وتحويلها عن بعد بكافة كلياتها وفروعها بالخفجي والنعيرية وقرية العليا؛ وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد؛ واللجنة المختصة وحرصاً على سلامة الجميع.

الحالة المطرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا