عرب وعالم / السعودية / المواطن

غير مستقر وأمطار رعدية تبدأ غدًا إلى الاثنين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق المملكة من يوم غد الخميس إلى يوم الاثنين المقبل، ضمن توقعات خلال الأيام المقبل.

طقس السعودية

وقال مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، اليوم الأربعاء، في توقعه حول طقس السعودية: إن تلك الأمطار يصحبها من الخميس إلى الجمعة، أمطار متوسطة ورياح هابطة نشطة السرعة تصل سرعتها إلى أكثر من 50 كيلومترًا في الساعة، وتكون مثيرة للأتربة والغبار، وتكون هذه الأمطار متوسطة إلى غزيرة (من الجمعة إلى الاثنين)، وتصل سرعتها إلى 60 كيلومترًا في الساعة، وتكون مثيرة للأتربة وتؤدي إلى تدفق سيول وتساقط برد وارتفاع الأمواج على السواحل، ويؤثر ذلك على منطقة مكة المكرمة.

قد يهمّك أيضاً

طقس

وتشهد منطقة الرياض أمطارًا خفيفة إلى متوسطة سرعتها تتجاوز 50 كيلومترًا في الساعة وتير الأتربة والغبار يومي الخميس والجمعة، وتكون من متوسطة إلى غزيرة من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين في ذات المنطقة بسرعة تتجاوز 60 كيلومترًا في الساعة مع جريان سيول وتساقط برد، فيما تشهد المدينة المنورة من يوم الجمعة إلى يوم الاثنين أمطارًا متوسطة بسرعة تتجاوز 60 كيلومترًا في الساعة مع جريان سيول وتساقط برد، فيما تشهد يومي الجمعة والسبت أمطارًا متوسطة تتجاوز 50 كيلومترًا في الساعة.

طقس جازان

كذلك تتأثر منطقة جازان (من الخميس إلى الأحد)، بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح هابطة نشطة السرعة تصل سرعتها إلى أكثر من 60 كيلومترًا في الساعة، وتؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، ويصحبها جريان سيول وتساقط برد وارتفاع الأمواج على السواحل، وتشهد نفس المنطقة (من الخميس إلى السبت) أمطارًا متوسطة ورياحًا هابطة نشطة سرعتها 50 كيلومترًا في الساعة.

طقس نجران

وتتأثر منطقة نجران (يومي الخميس والجمعة)، بأمطار خفيفة ورياح نشطة مثيرة للغبار سرعتها أكثر من 50 كيلومترًا في الساعة، وتكون الأمطار في ذات المنطقة (من الخميس إلى الأحد) متوسطة إلى غزيرة بسرعة أكثر من 60 كيلومترًا في الساعة ويصحبها تساقط برد وتدفق سيول.

طقس عسير

فيما تتأثر منطقة عسير (من الخميس إلى الأحد)، بأمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح هابطة تتجاوز سرعتها 60 كيلومترًا في الساعة وتكون مثيرة للأتربة والغبار، ويصحبها تساقط برد وتدفق سيول، وفي منطقة الباحة تهطل أمطار متوسطة إلى غزيرة (من الجمعة إلى الاثنين)، تصحبها رياح بسرعة أكثر من 60 كيلومترًا في الساعة مع جريان سيول وتساقط برد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا