عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

| عقوبة مخالفة أنظمة الحج “الداخلية ” توضح.. متى يبدأ التطبيق؟؟!

تُعلن السلطات والجهات داخل المملكة العربية عن قيمة المخالفة التي سوف تُفرض على من يضبط داخل مكة والمشاعر المقدسة أثناء موسم الحج بدون تصريح مسبق!

وزارة الداخلية توضح تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج

أشارت وزارة الداخلية في السعودية عبر بيان رسمي إلى: “تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج داخل مدينة مكة المكرمة والمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة.

كذلك في محطة قطار الحرمين بالرصيفة، ومراكز الضبط الأمني، ومراكز الفرز ومراكز الضبط الأمني المؤقتة، وذلك اعتبارًا من يوم 25/ 11/ 1445 هـ حتى 14/ 12/ 1445هـ، والذي يوافق يوم 02/ 06/ 2024 م حتى 20/ 06/ 2024م”.

عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج في السعودية

أوضحت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية أن عقوبة كل من يتم ضبطه وهو ينقل مخالفي أنظمة وتعليمات الحج بلا تصريح، تصل إلى السجن لمدة 6 شهور وغرامة مالية بقيمة تصل إلى 50,000 ريالًا سعوديًا، والمطالبة بمصادرة وسيلة النقل البرية بحكم قضائي، وترحيل الناقل المخالف إن كان وافدًا وهذا عقب تنفيذ العقوبة.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا