عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»

رعى الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، احتفالية تخريج الدفعة الـ21 من طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية (كاساو)، على مستوى المدن الجامعية الثلاث بالرياض وفرعي الجامعة بجدة والأحساء، وذلك في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الجامعة، وزير التعليم يوسف عبدالله البنيان، ووزير الصحة فهد عبدالرحمن الجلاجل، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني رئيس جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر عبدالمحسن القناوي.

وبدأت مراسم الحفل، بانطلاق مسيرة الخريجين في كلٍّ من وجدة والأحساء، البالغ عددهم 2374 طالباً وطالبة من مختلف كليات الجامعة وفي مختلف التخصصات الطبية، عقب ذلك الحضور عرضاً مرئياً تعريفياً بعنوان كوادر صحية واعدة، ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب يزيد الرياني، عبر فيها عن سعادته وزملائه في يوم تخرجهم الذي يمثل المستقبل المشرق لهم كخريجين يتوقون فيه لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

وثمَّن رئيس الجامعة الدكتور بندر القناوي، رعاية وزير الحرس الوطني، التي تأتي دعماً لمسيرة الجامعة الأكاديمية والعلمية والبحثية ودافعاً للاستمرار في تحقيق النجاحات، منوهاً بالدعم والرعاية في بناء المواطن المتسلح بالمعرفة والوعي ليكون قادراً على المشاركة في مسيرة النماء والعطاء في وطن الخير المعطاء.

عقب ذلك كرّم وزير الحرس الوطني الحاصلين على مراتب الشرف الأولى، والطالب المثالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا