الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

الثقافة: توسيع آفاق التعاون مع

الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، خلال لقائه وزير التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا الياباني، الدكتور مورياما ماساهيتو، في العاصمة طوكيو، أمس، تعزيز فرص التعاون الثقافي بين البلدين الصديقين، في ظل الرؤية - اليابانية 2030، التي تمثل ترجمة لتاريخ حافل من التعاون الوثيق والشراكات الإستراتيجية بين وطوكيو.

وأشاد الأمير بدر بن عبدالله، بما تحقق من تعاون ثقافي، مؤكداً أهمية تعزيزه وتوسيع آفاقه بما يتماشى مع طموح البلدين الصديقين، مشيراً إلى ما تحظى به مشاركة المملكة في إكسبو أوساكا 2025 من تعاون وفرص للتعرف أكثر على ثقافة السعوديين وتاريخهم ورؤيتهم لمستقبلهم، متمنياً التوفيق والنجاح للأصدقاء باليابان في الاستضافة.

بدوره، شكر وزير التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا الياباني، وزير الثقافة، على ما تقدمه الوزارة، من فتح آفاق جديدة لتعزيز التبادل الثقافي بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن ما تحقق الشراكة المثمرة مع السعودية في العديد من القطاعات الثقافية، مؤكداً تطلع للعمل مع المملكة على تعزيز التعاون الثقافي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا