الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جامعة الإمام تكرم "إنسان" لمشاركتها في أسبوع المهنة واستعراض برامجها لتمكين الأيتام

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تم النشر في: 

23 مايو 2024, 2:37 مساءً

كرمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة "إنسان"، وذلك لمشاركتها في ملتقى أسبوع المهنة الذي نظمته الجامعة وافتتحه رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري، واستمر أربعة أيام بالتعاون مع غرفة الرياض، ومشاركة عدد من جهات التوظيف الحكومية والأهلية.

وتضمنت مشاركة الجمعية بركن تعريفي يوضح دورها في مجال رعاية الأيتام، والخدمات التي تقدمها للمستفيدين بهدف تعزيز التواصل مع مختلف الجهات المشاركة، وتحقيق التكامل والتشارك بينها وبين مختلف القطاعات لبحث فرص توظيف الأبناء وتمكينهم وتأهيلهم وتحسين جودة حياتهم وتحقيق الاكتفاء الذاتي لهم ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة وتحسين جودة حياتهم ضمن رؤية 2030

وتم خلال المشاركة توزيع "البروشورات" والمطويات التعريفية، وشاهد الزوار العروض التقدمية بخدمات جمعية إنسان والمشاريع التنموية والأنشطة المتنوعة التي تنفذها للأسر المستفيدة عبر 21 فرعاً في محافظات الرياض، وأثر ذلك في نجاحهم وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم. إضافة إلى تعريفهم ببرامج التمكين والبرامج التدريبية. والرعاية الصحية والتعليمية والخدمات الموسمية

بدوره قام مدير الجامعة بزيارة لركن إنسان التعريفي، ونال ركن الجمعية استحسان عدد من القيادات والشخصيات، الذين أشادوا بما تقدّمه الجمعية للأيتام وأسرهم من مبادرات تسهم في تمكينهم وتحقيق تطلُّعاتهم المستقبلية .

يذكر أن جمعية إنسان تسعى من خلال مشاركتها إلى إيصال رسالتها وإبراز دورها في تمكين المستفيدين ببرامج نوعية وجودة عالية وأسلوب متميز أكسبها ثقة الجميع، وحرصاً منها على تحقيق رؤيتها المتمثلة في تمكين المستفيدين بمهنية عالية عبر منظومة مستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا