الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جمعية كهاتين.. في المؤتمر الدولي للقطاع غير الربحي "إينا 2"

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

25 مايو 2024, 7:08 مساءً

يُفتتح غدًا الأحد المعرض الدولي للقطاع غير الربحي "إينا"، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة ، وبحضور الموارد البشرية، م. أحمد .

وتأتي مشاركة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة "كهاتين" امتدادًا لمشاركاتها المستمرة في المعارض والمؤتمرات؛ للتعريف بأهم المبادرات والبرامج التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من الأيتام وأسرهم.

بدوره، أكد المدير العام للجمعية، الأستاذ محمد بن علي آل مانع، أن الجمعية ماضية في تحقيق أهدافها الاستراتيجية، التي تتواءم مع أهداف رؤية 2030 في جودة حياة الأيتام. وأضاف: ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما لله-، من دعم واهتمام بالأيتام، أمرٌ يدعو للفخر؛ بدعم الجمعيات المتخصصة في إعانة ومتابعة مَن فقدوا عائلهم، وتلمُّس احتياجاتهم، وتمكينهم من الأولويات التي نرى أثرها على الأبناء والبنات المستفيدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا