الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

نزال الملاكمة "5vs5".. حدث عالمي ضمن "موسم " السبت المقبل في "المملكة أرينا"

تم النشر في: 

26 مايو 2024, 2:37 مساءً

تشهد العاصمةُ ، السبت المقبل، حدثًا بارزًا ضمن فعاليات "موسم الرياض"؛ حيث يُقام نزال الملاكمة الشهير "5VS5" في "المملكة أرينا".

ويُشارك في النزال مجموعةٌ من أبرز أبطال الملاكمة العالميين؛ من بينهم الروسي "ديمتري بيفول"، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية "فئة السوبر" للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والبريطاني "حمزة شيراز" بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب "WBC" الفضي، والأمريكي "أوستن ويليامز" الذي كان المصنّف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة.

كما يشارك أيضًا الليبي "مالك زناد" بطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية، والصيني "تشانغ زيلي" المصنف كثالث أفضل ملاكم في الوزن الثقيل بالعالم.

وتتضمّن القائمةُ أسماءَ أخرى مثل: "دونتري ويلدر"، والبريطاني "دانيال دوبويس"، والكرواتي "فيليب هرغوفيتش"، والصيني "تشانغ زيلي"، والأسكتلندي "ويلي هاتشينسون"، والبريطانيين "كريغ ريتشارد" الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني، و"نيك بال".

ويأتي هذا النزال في إطار سعي "موسم الرياض" لتعزيز مكانة العاصمة الرياض كوجهة عالمية؛ حيث تستقطب هذه الفعاليةُ الجماهيرَ من جميع أنحاء العالم لمتابعة هذا الحدث الضخم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا