الأهلي يكرم وفادة الإنتاج الحربي ويستعيد صدارة الدوري المصري

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برباعية مقابل هدف وحيد

أكرم فريق الأهلي وفادة ضيفه الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب السلام، لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وانتظر المارد الأحمر حتى الدقيقة 48 من أجل فك طلاسم دفاعات الضيف العسكري، عن طريق الظهير التونسي علي معلول، الذي استفاد من ترويض مثالي من الجناح حسين الشحات، ليودع الكرة الشباك دون معاناة.

وتكفل الشحات بمضاعفة النتيجة في الدقيقة 69، بعد تبادل للكرة مع المدافع الأيمن أكرم توفيق، ليراوغ دفاعات الإنتاج قبل أن يطلق تسديدة قوية على يمين الحارس أحمد يحيى، ليمنح صاحب الأرض الكثير من الأريحية.

واحتاج صانع الألعاب المخضرم وليد سليمان إلى 6 دقائق فقط عقب النزول إلى أرض الملعب في الدقيقة 71، بدلًا من محمود عبدالمنعم «كهربا»، ليوقع على ثالث الأهداف، بعدما حول عرضية أكرم توفيق على الطائر إلى داخل الشباك.

ومن خطأ فادح للمدافع البديل رامي ربيعة في الدقيقة 84، افتك مهاجم الإنتاج الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي، لسدد كرة مخادعة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي، إلا أن عقاب حامل اللقب جاء بعد دقيقتين، بتسديد رائعة من وليد سليمان، ليكمل مهرجان أهداف المارد الأحمر.

واستعاد الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز سريعًا، بعد ساعات قليلة من اعتلاء الغريم الأزلي القمة مؤقتًا، بعدما حرك عداد النقاط إلى الرقم 16 بفارق الأهداف أمام الأبيض، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وكان فريق الزمالك تغلب على مضيفه المصري البورسعيدي، بشق الأنفس بهدف دون رد، حمل توقيع متوسط الميدان الواعد إمام عاشور في الدقيقة 54، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا:

رسميًّا.. بيراميدز آخر محطات الأهلي المصري قبل مونديال الأندية

الأهلي المصري يُثمّن دور جائزة «بن راشد» في تطور الرياضة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق