«ذو القرنين» يطلب طعامًا خاصًّا في السجن.. والقاضية توافق

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشهر المقتحمين لمبنى «الكابيتول»

طلب أحد أشهر الشخصيات التي تم اعتقالها بعد اقتحام مبنى الكونجرس (الكابيتول)، المعروف بشخصية «ذي القرنين»، طعامًا خاصًّا؛ حيث طلب المتهم جيك أنجيلي، توفير نظام غذائي عضوي له من قبل إدارة السجن.

وظهر جيك أنجيلي، بتسريحة غريبة، وقرني حيوان البيسون (جاموس أمريكي)، خلال مشاركته في اقتحام مبنى الكابيتول، الأربعاء الماضي، في واشنطن، قبل أن يعلن إضرابه عن الطعام، حتى يتم توفير نظام غذائي عضوي له.

وأمرت القاضية ديبورا فاين، إدارة السجن بإيجاد طريقة لتلبية مطالب جيك أنجيلي (33 عامًا)، في أول ظهور للمحكمة عبر رابط ، معتبرةً أن إضرابه عن الطعام مقلقًا للغاية.

ويتهم جيك أنجيلي من مدينة فينيكس بالدخول العمد والعنيف والبقاء في مبنى أو أرض محظورة دون سلطة قانونية، والسلوك غير المنضبط في الكابيتول، وهي تهم تعد جُنحًا فيدرالية.

فيما قالت والدته (مارثا تشانسلي)، إن ابنها لم يكن قادرًا على هضم الطعام المعتاد، وإنه يمرض بشدة إذا لم يأكل طعامًا عضويًّا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق