رابطة العالم الإسلامي تدين التفجير المزدوج ببغداد: نؤازر

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين

أعلنت رابطة العالم الإسلامي، عن إدانتها للتفجير الإرهابي الانتحاري المزدوج الذي وقع أمس الخميس، في العاصمة العراقية بغداد، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والمصابين. 

وأعربت الرابطة- في بيان لها نشرته عبر تويتر-  عن ألمها الشديد لهذا المصاب الإرهابي المروع، ووقوفها مع حكومة وشعبه العزيز لمواجهة كل أشكال الإرهاب، مؤكدة يقينها التام بأن هذه المحاولات اليائسة بالرغم من فظاعة جرمها إلا أنها لن تزيد العراق إلا عزيمة وقوة، ومضية في اطراد ازدهاره ونمائه.

وقال الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، في البيان، إن الرابطة «بمجالسها ومجامعها وهيئاتها العالمية وباسم علماء ومفكري وشعوب العالم الإسلامي المنضوين تحت مظلتها العالمية» تؤكد تضامنها الكامل مع العراق حكومة وشعبًا في كل ما يحفظ أمنه واستقراره، مع الدعاء بأن يتغمد الله- تعالى- المتوفين بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضا:

فيديو يوثق لحظة وقوع الانفجار الثاني في ساحة الطيران ببغداد
العمليات العراقية المشتركة عن «تفجيري بغداد»: داعش لديه خلايا نائمة
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق