رئيس وزراء السودان يبحث المشروعات المشتركة مع سفير خادم الحرمين

صحيفة سبق الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استكمالاً للمباحثات الناجحة التي أجراها مع ولي العهد خلال زيارته للمملكة

رئيس وزراء السودان يبحث المشروعات المشتركة مع سفير خادم الحرمين

استقبل دولة رئيس مجلس وزراء جمهورية السودان الدكتور عبدالله حمدوك، الأحد، في الخرطوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان علي بن حسن جعفر.

ونقل السفير جعفر خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الدفاع -حفظهما الله- وتمنياتهما لدولته ولشعب السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، استكمالاً لنتائج المباحثات الناجحة التي أجراها سمو ولي العهد مع دولة رئيس مجلس وزراء جمهورية السودان في زيارته الأخيرة للمملكة بما يعزز العلاقات الوطيدة بين المملكة العربية وجمهورية السودان الشقيقة.

12 إبريل - 30 شعبان 1442 12:27 AM

استكمالاً للمباحثات الناجحة التي أجراها مع ولي العهد خلال زيارته للمملكة

رئيس وزراء السودان يبحث المشروعات المشتركة مع سفير خادم الحرمين

استقبل دولة رئيس مجلس وزراء جمهورية السودان الدكتور عبدالله حمدوك، اليوم الأحد، في الخرطوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان علي بن حسن جعفر.

ونقل السفير جعفر خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وتمنياتهما لدولته ولشعب السودان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، استكمالاً لنتائج المباحثات الناجحة التي أجراها سمو ولي العهد مع دولة رئيس مجلس وزراء جمهورية السودان في زيارته الأخيرة للمملكة بما يعزز العلاقات الوطيدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السودان الشقيقة.

الكلمات المفتاحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق