سفيان رحيمي أقوى الأهلي المنتظرة .. التفاصيل الكاملة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهدت جماهير النادي الأهلي، مباراة والرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، مساء أمس الأحد، وذلك من أجل سفيان رحيمي نجم الفريق المغربي، وذلك لإنها تعتبر الصفقة المنتظرة للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويكون ذلك ضمن النادي الأهلي، حيث شاهدت الجماهير اللاعب سفيان رحيمي، في مباراة بيراميدز والرجاء، وهو يهدر أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الفريق السماوي بغرابة شديدة، والتي تكون كفيلة لانتصار فريقه، وليس التعادل السلبي فقط.

حيث أهدر سفيان رحيمي فرصة هدف محقق في شوط المباراة الأول، وذلك بعد تألق من أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، في التصدي لها، كما فشل في استغلال خطأ من الحارس أحمد الشناوي في شوط المباراة الثاني، بعد خروجه الخاطئ، ولكنه سدد في جسم الحارس.

كما ينتظر جمهور النادي الأهلي، إنهاء اللاعب سفيان رحيمي، وذلك بعدما قاد فريقه الرجاء للتأهل لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية، وتأمل الجماهير في ضم اللاعب المغربي لفريقها، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويذكر إن اللاعب سفيان رحيمي، قد شارك مع فريق الرجاء المغربي في 16 مباراة بالدوري المغربي، كما نجح في تسجيل 7 أهداف، ونجح في صناعة 5 أهداف، وشارك في 1301 دقيقة، وشارك مع فريقه في الكونفدرالية في 6 مباريات.

ونجح اللاعب أيضا في تسجيل 3 أهداف، ونجح في صناعة هدف، وشارك بمباراتين بدوري أبطال أفريقيا، لكن لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال الدور التمهيدي للبطولة، كما خرج أمام تونجيت السنغالي، وشارك في مباراتين في كأس ، ونجح في صناعة هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة