اليمن: تقويض اتفاق غير مقبول والسعودية حريصة على استعادة الدولة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدَّد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، على ضرورة تنفيذ اتفاق ، مُشيرًا إلى أنَّ أيَّ إجراءات أحادية من شأنها تقويض الاتفاق "غير مقبولة".

ولفت معين عبدالملك، إلى حرص المملكة العربية وتحالف دعم الشرعية على المضي قدمًا في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بجميع جوانبه، بما يُساهِم في توحيد الصف الوطني في معركة إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا واستعادة الدولة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ أبين، أبو بكر حسين، للاطلاع على الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة، والجهود المبذولة للتعامل مع أضرار السيول التي اجتاحت المحافظة مؤخرًا، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وكشف رئيس الحكومة اليمنية عن "توجيهات رئاسية واضحة لاتخاذ جملة من التدابير في مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية ووضع خطط تنفيذية لتطبيقها على أرض الواقع".

ووجَّهت قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين لتوفير الأمن للمواطنين وتحسين الخدمات والحد من أضرار السيول.

كما شدَّدت على أهمية اليقظة العالية للأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وإفشال أي مخططات إرهابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة