إيقاف مهرجان صيف بريدة «42».. و«» تكشف أسباب القرار

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت «» بصدور توجيه من إمارة منطقة القصيم، بإيقاف مهرجان صيف بريدة «42»، والذي انطلقت فعالياته بتاريخ 1442/12/12هـ، بمنتزه الملك عبدالله الحضاري بمدينة بريدة، حيث كان من المقرَّر أن يستمر لمدة ٣٨ يومًا.

وقد أكد مصدر لـ«عاجل» بأن الإيقاف صدر لمخالفة المهرجان الإجراءات الوقائية والاحترازات والبروتوكولات المتبعة لمواجهة فيروس .

يُشار إلى أنَّ أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز قد شدَّد على إيقاف أي فعالية او أنشطة لا تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك خلال ترؤسه اجتماع لجنة الطوارئ بمركز القيادة والسيطرة قبل عدة أيام.

والتأكيد على أهمية تعليمات وزارة الداخلية، التي تنصّ أن على الجهات الحكومية والخاصة التأكد من ظهور حالة "محصن" في تطبيق توكلنا لجميع المواطنين والمقيمين، حرصًا على سلامة المجتمع وصحة أفراده.

وتكثيف الحملات التوعوية والإعلامية للحثّ على الالتزام بالبروتوكولات الوقائية.

وأنَّ على الجهات المعنية الاستمرار بالوقوف ميدانيًا لمتابعة التعليمات ورصد جميع مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للوقاية من فيروس كورونا.

فهناك من توقع زوال خطر الجائحة بعد أخذ اللقاحات وهذا خطأ كبير وسيتم تطبيق العقوبات تجاه المخالفين للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة