رئيس الهلال في باريس للتوقيع على عقد بيريرا رسميًا

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، الخميس، إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التوقيع رسميًا على عقود انتقال لاعب الوسط البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب وست بروميتش الإنجليزي إلى صفوف الهلال.

وكان الهلال قد توصل إلى اتفاق نهائي مع بيريرا والنادي الإنجليزي ينص على انتقال اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق العاصمي اعتبارًا من الكروي الجديد، ولم يتبق فقط سوى التوقيع على العقود بشكل رسمي، وهي الخطوة التي سيقوم ابن نافل بها اليوم.

وكانت ماتيوس بيريرا قد شغلت إدارة الهلال طيلة الأشهر الماضية لدرجة أن الصفقة كادت تفشل بسبب تعنت إدارة وست بروميتش ومغالاتها في طلباتها المادية، إلا أن تمسك اللاعب بالرحيل وخوض تجربة جديدة تفيده فنيًا وماديًا ساعد الهلال على حسم الصفقة لصالحه.

ومن المقرر أن يكون التعاقد مع ماتيوس بيريرا خطوة موفقة لسد الفراغ الذي سيخلفه رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي وافق الهلال على انتقاله إلى نادي باوك اليوناني.

اقرأ أيضًا

الهلال يقترب من حسم صفقة جناح وست بروميتش الإنجليزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة