إسبانيا تفوز خارج الديار أمام كوسوفو بثنائية في تصفيات المونديال

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق إسبانيا فوزًا صعبًا على حساب كوسوفو بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على أرضية ملعب فاديل فوكري ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعات الثانية في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر .

ودخل المدرب الإسباني لويس إنريكي اللقاء بالتشكيل التالي: سيمون - ريجيلون - لابورت - مارتينيز - لورينتي - كوكي - بوسكيتس - سولر - فورنالس - موراتا - توريس.

فيما جاء تشكيل كوسوفو كالآتي: موريك - هاديرججوناج - رحماني - فازاليجي - فوجفودا - راشاني - لوشاج - دريسيفيتش - بيتيكي - راشيكا - موريكي.

وافتتح التسجيل بابلو فورنالس في الدقيقة 32، وذلك بعدما مرر موراتا الكرة لفورنالس داخل منطقة الجزاء، ليطلق الأخير صاروخية سكنت شباك الحارس أريجانيت موريك.

وفي الدقيقة الأخيرة سجل فيران توريس هدف لا روخا الثاني بعد العودة إلى تقنية الفار، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة، عززت إسبانيا من صدارتها للمجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد كوسوفو عند 4 نقاط في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:

من الأفضل بالتاريخ: ميسي أم رونالدو؟.. تقرير يجيب بالأدلة العلمية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة