الدوري الإماراتي يحتفل باليوم الوطني في الجولة القادمة

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفرد فريق إنترميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه المثير على مضيفه فيورنتينا 3/1 الثلاثاء في المرحلة الخامسة.

وفي مباريات أخرى فاز أتالانتا على ضيفه ساسولو 2/1 وفرض جنوا التعادل 2 /2 على مضيفه بولونيا.

ورفع إنترميلان حامل اللقب رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وتوقف رصيد فيورنتينا عند تسع نقاط في المركز السادس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدف سجله ريكاردو سوتيل 23.

وفي الشوط الثاني رد ماتيو دارميان والبوسني إدين دجيكو بهدفين لإنترميلان في الدقيقتين 52 و55.

ولعب فيورنتينا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 لطرد نيكولاس جونزاليس، مما مكن إنترميلان من تسجيل هدف ثالث حمل توقيع إيفان بيريسيتش في الدقيقة 87.

وعلى ملعب جيويس تقدم أتالانتا بهدفين عن طريق روبن جوسينس ودافيد زاباكوستا في الدقيقتين الثالثة و37 ورد دومينيكو بيراردي بهدف لساسولو في الدقيقة 44.

الفوز رفع رصيد أتالانتا إلى عشر نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد ساسولو عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم بولونيا بهدف عن طريق المدافع الاسكتلندي الشاب آرون هيكي في الدقيقة 49 لكن بعد ست دقائق فقط أدرك ماتيا ديسترو التعادل لجنوا.

وحصل بولونيا على ضربة جزاء ترجمها المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش إلى هدف التقدم لأصحاب الأرض قبل خمس دقائق من .

ولكن قبل دقيقة واحدة من النهاية، حصل جنوا أيضًا على ضربة جزاء سجل منها المدافع المخضرم دومينيكو كريشيتو هدف التعادل القاتل.

ورفع بولوينا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع مقابل أربع نقاط لجنوا في المركز الثالث عشر.أسفل النموذج

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن تسمية الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، جولة " الوطني " للمشاركة مع المملكة العربية باحتفالات اليوم الوطني الـ91.

وتحرص رابطة المحترفين الإماراتية على مشاركة المملكة الاحتفال باليوم الوطني، وذلك من خلال القيام بعديد من المبادرات على مدار المواسم الماضية من دوري المحترفين.

ومن المقرر أن يتم تزيين الملاعب الإماراتية بالعلم السعودي وعرض رسائل التهنئة على الشاشات الرئيسية لكل ملاعب الجولة، بالإضافة لعديد من مظاهر الاحتفال لتأكيد عمق العلاقة بين البلدين ومدى تقاربهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة