كلاسيكية ومعرض للتاريخ في جامعة سطام بمناسبة الوطني

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج احتفالها السنوي باليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية تحت شعار (هي لنا دار) بمسرح الجامعية في الخرج، بحضور  رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي ووكلاء الجامعة وعمدائها وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي تلى ذلك أوبريت بعنوان «وطن العلم» قدمها طلاب السنة التحضيرية عبروا من خلاله عن حب الوطن، ثم بعنوان «دار المجد» والذي يحكي تاريخ المملكة في ذكرى الوطن وتوحيده على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، وما تعيشه المملكة العربية السعودية من استقرار وازدهار وأمن وآمان في ظل الجهود الكبيرة من القيادة.

ثم قُدم كليب بعنوان «الله معك يادار» من إنتاج إدارة العلاقات العامة والإعلام ومن تقديم طلاب الجامعة تعبيرًا عن الانتماء لوطن شامخ  وقيادة رشيدة.

وفي ختام الحفل ألقى رئيس الجامعة كلمة رفع فيها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده بمناسبة الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية منوهاً بجهودهما في الارتقاء بهذه البلاد وتحقيق الإنجازات مبينًا ان المملكة باتت اليوم في مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات.

وشهدت فعاليات الاحتفال معرضاً للتاريخ والحضارة للتعريف بالترا ث السعودي بين أبناء الوطن والمقيمين يحكي من خلاله عن حقبة من الزمن الذي عاصره الأجداد وعرض للمقتنيات الأثرية القديمة المتعلقة بالتراث والموروث الشعبي السعودي بالإضافة إلى معرض خاص بالسيارات الكلاسيكية .

يُشار إلى أن الجامعة تسعى إلى تعزيز الهوية الوطنية في نفوس طلابها وطالباتها ومنسوبيها من خلال إقامة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

اقرأ أيضًا:

الشؤون الثقافية بالحرس الوطني تحتفل باليوم الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة